“دواجن الوطنية” تجدد رعايتها لبرامج الأطفال المعاقين (2013-Nov-24)

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين الأمير سلطان بن سلمان، شركة دواجن الوطنية لدعمها المستمر للجمعية، ولتجديدها عقد الرعاية السنوية لفصول التعلم بجمعية الأطفال المعاقين للعام الثالث على التوالي، ضمن برنامج مبادرتي الذي تتبناه دواجن الوطنية مع الجمعية.
وتسلم التكريم نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بدواجن الوطنية مساعد الدخيل، وقدم شكره للأمير سلطان بن سلمان على الجهد الكبير الذي تبذله الجمعية وأعضاؤها في خدمة فئة الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وقال إن أبناءنا وبناتنا هؤلاء يحتاجون من الجميع كامل الدعم لتأهيلهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم ليكونوا أفرادا منتجين في المجتمع ويعتمدوا بشكل رئيس على قدراتهم وإمكاناتهم الخاصة. 
وأضاف الدخيل أن دعم دواجن الوطنية المستمر لبرنامج مبادرتي يأتي تلمسا لحاجة فئة عزيزة علينا، تحتاج منا الوقوف معها هذا من جانب، ومن جانب آخر يأتي هذا الدعم نظرا لما نلمسه من حرص وأداء متميز لجمعية الأطفال المعاقين ودورها الفاعل في ترجمة ما نصبو إليه من هذه المشاركة وتفعيلها بالشكل الأمثل لخدمة أبنائنا ذوي القدرات الخاصة.

Related news
35 متطوعاً يرسمون البهجة على محيا 500 عامل نظافة ضمن حملة “إرواء” (2013-Oct-30)

استفاد أكثر من 500 عامل نظافة من حملة “إرواء” والتي نظمها ف…

قراءة المزيد
دواجن الوطنية أفضل شركة عربية و”الراجحي” يتوج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي دواجن الوطنية أفضل شركة عربية و”الراجحي” يتوج بجائزة أفضل رئيس تنفيذي

توجت شركة دواجن الوطنية بجائزة أفضل شركة عربية لعام 2019م لف…

قراءة المزيد
دواجن الوطنية تزيد إنتاجها ل 300 مليون دجاجة سنوياً (2014-May-29)

 ضمن جهودها الرامية لتلبية الطلب الكبير على عملائها في ا…

قراءة المزيد